الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يواجه إلتشي تحت شعار "لا بديل عن الفوز"

  • مشاركة :
post-title
فريق ريال مدريد - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره إلتشي، اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

ويدخل فريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مباراة اليوم تحت شعار " لا بديل عن الفوز"، لتقليص الفارق مع برشلونة متصدر الترتيب إلى 8 نقاط، والحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب.

ويأمل ريال مدريد في استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد التتويج بمونديال الأندية، السبت الماضي، لتصحيح المسار في الـ"لا ليجا".

وخاض ريال مدريد 20 مباراة في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، فاز في 14 لقاءً، وتعادل في 3 مواجهات وخسر مثلهم، وسجل 40 هدفًا واستقبلت شباكه 17.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة إلتشي، غياب كل من فينيسيوس جونيور للإيقاف، وتيبو كورتوا وفيرلاند مينيدي وتوني كروس وإيدين هازارد للإصابة.

على الجانب الآخر، يطمح فريق إلتشي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد، تمنحه دفعة معنوية هائلة لمحاولة إنهاء الموسم خارج منطقة الهبوط، بعدما حقق أول انتصار له هذا الموسم على حساب فياريال بنتيجة 3-1، في الجولة الماضية.

يذكر أن ريال مدريد فاز على إلتشي بثلاثية نظيفة، في لقاء الدور الأول من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، متأخرًا بـ11 نقطة عن برشلونة متصدر الترتيب، بينما يتواجد إلتشي في المركز الـ20 والأخير برصيد 9 نقاط.