الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدافع ريال مدريد السابق: شخصية الأهلي المصري "أعجبتني" بمونديال الأندية

  • مشاركة :
post-title
ميجيل بلنسيا

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أشاد ميجيل بلنسيا، مدافع فريق ريال مدريد السابق، بمستوى النادي الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي أقيمت "مؤخرا" في المغرب.

وحصد الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية، بينما تُوِّج ريال مدريد باللقب للمرة الخامسة في تاريخه بعد الفوز على الهلال السعودي 5-3 في المباراة النهائية.

وقال "بلنسيا"، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة الإخبارية: "أعجبتني شخصية الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية، إنه يمتلك قوة بدنية هائلة ويلعب بأسلوب مميز، كما قدم الهلال السعودي أداءً استثنائيًا".

أضاف: "تتويج ريال مدريد بلقب مونديال الأندية كان مستحقًا، الفريق سيطر على منطقة وسط الملعب أمام الهلال في المباراة النهائية بجانب الشراسة الهجومية، ولكن الرعونة في بعض الأوقات جعلت المنافس يسجل أكثر من هدف".

واستضافت المغرب بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري، بمشاركة الوداد المغربي ممثل البلد المستضيف، والهلال السعودي "آسيا"، والأهلي المصري "إفريقيا"، وريال مدريد الإسباني "أوروبا"، وفلامنجو البرازيلي "أمريكا الجنوبية"، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي "أقيانوسيا"، وسياتل ساوندرز الأمريكي "أمريكا الشمالية".