الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشافي: أنسو فاتي غير قابل للبيع

  • مشاركة :
post-title
أنسو فاتي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن مواجهة فياريال غدًا الأحد، في الجولة الـ21 على ملعب لاسيراميكا من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "فياريال فريق رائع له فلسفة لعب مشابهة جدًا لفلسفتنا، لديهم لاعبون رائعون للغاية، باريخو لاعب غير عادي، وبيب رينا جيد جدًا بقدميه، أي شخص آخر لديه الكرة سيكون لديه المزيد من الخيارات".

وأضاف: "كل مباراة في الدوري الإسباني هي المفتاح للتويج، والأهم من ذلك في هذه المرحلة عليك ممارسة المزيد من الضغط وخاصة على ريال مدريد، كل مباراة صعبة للغاية يلعب الجميع من أجلها، الآن لدينا مباراة مُعقدة ضد فريق رائع ومدرب رائع".

وعن أنسو فاتي قال: "لا أفهم سبب وجود كلام حول بيع فاتي، هو لاعب مهم للفريق، وهو لاعب شاب، وغير قابل للبيع يجب أن نتحلى بالصبر معه، أنا أثق في، إنه لاعب مهم للحاضر والمستقبل، إنه لاعبنا".

وعن تصريحات شقيق ميسي التي هاجم فيها رئيس نادي برشلونة لابورتا، وطالب بطرده من البارسا حتى يعود ميسي للفريق قال: "هو اعتذر، أعرف عائلة ميسي وخاصةً ليو، هم أشخاص متواضعون وعملوا كثيرًا للوصول إلى مكانهم الحالي، بعض الأحيان جميعنا نرتكب أخطاءً".