الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

عودة جوتا.. كلوب يكشف حالة المصابين قبل "ديربي الميرسيسايد"

  • مشاركة :
post-title
يورجن كلوب، مدرب ليفربول

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق آخر تطورات حالة اللاعبين المصابين، قبل مواجهة إيفرتون، المقرر لها الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لديربي الميرسيسايد: "اللاعبون عادوا إلى التدريبات، لكنهم في مراحل مختلفة، ديوجو جوتا هو الأقرب للعودة، إنه يتدرب الآن بشكل طبيعي ويحتاج إلى 3 أيام أخرى لكي يكون جاهزا".

أضاف:" فيرمينو يقترب من العودة بعد جوتا وآرثر ميلو وضعه مشابه لـ "فيرمينو"، بالنسبة لـ "فان دايك" لا أعتقد أنه قريب، لكننا نعمل على ذلك".

تابع:" تياجو ألكانتارا يعاني من إصابة في "الحوض" وغاب عن التدريبات في الفترة الأخيرة، ويخضع للتقييم الطبي في الوقت الحالي لتحديد حجم الإصابة".

وعن مواجهة إيفرتون، أجاب:" ندرك حجم صعوبة المباراة، شون دايش موجود الآن على رأس القيادة الفنية للتوفيز ومن الواضح أن له تأثيرا هائلا على الفور، كان ذلك واضحًا، علينا أن نستعد جيدًا، وهذا ما فعلناه وسنفعله في الأيام المقبلة".

واختتم كلوب، قائلا: "ليفربول لا يعيش أفضل حالاته، لكنني أعتقد أنه هذا هو الوقت المناسب لأن نستعيد قيمتنا الحقيقية إذا أرادنا ذلك، النادي مميز للغاية وقدم اللاعبون الكثير من اللحظات الرائعة، نقاتل من أجل التحسن، وهناك أسباب لتراجع نتائج الفريق لكن لا أحد يريد سماعها".