الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري السعودي| "سوبر" رونالدو يقود النصر للفوز.. والشباب يُسقط الباطن

  • مشاركة :
post-title
كريستيانو رونالدو

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تألق كريستيانو رونالدو بشكل لافت في فوز فريقه النصر على الوحدة، إذ سجل رباعية، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ليرفع رصيده من الأهداف في الدوري السعودي إلى 5.

النجم البرتغالي سجل الهدف الأول في الدقيقة 21 ليصل 500 هدف في مجموع أهدافه بكل الدوريات التي انضم إليها، ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 40، قبل أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، والهدف الرابع في الدقيقة 61.

يذكر أن رونالدو تمكن من تسجيل 311 هدفًا مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، ومع مانشستر يونايتد سجل 103 في الدوري الإنجليزي، و81 مع يوفنتوس الإيطالي، و3 أهداف مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، والآن في الدوري السعودي مع النصر 5 أهداف، بإجمالي 503 أهداف، ويعد هذا هو "السوبر هاتريك" الـ11 في مسيرته.

بعد الفوز صعد النصر مرة أخرى إلى صدارة الدوري السعودي برصيد 37 نقطة، بالتساوي مع الشباب لكن فارق الأهداف في صالح الفريق الأصفر، أما الوحدة فحل بعد الخسارة في المركز الـ13 برصيد 15 نقطة.

على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في نفس الجولة، فاز الفتح على التعاون بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الفتح فراس البريكان في الدقيقتين 47 و89، وأحرز هدف التعاون أليخاندرو روميرو جامارا من ركلة جزاء.

وفاز الشباب على الباطن بنتيجة 4-2، سجل رباعية الليث كريستيان جوانكا في الدقيقة 45 و45+6، وإيفر بانيجا في الدقيقة 62، وكارلوس جونيور في الدقيقة 83، وسجل للباطن رينزو لوبيز في الدقيقة 31، ويوسف الشمري في الدقيقة 86.