فاز منتخب الكويت على نظيره موريتانيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد "جاسم بن حمد"، ضمن منافسات الجولة التأهيلية الأولى من بطولة كأس العرب.
وجاءت ثنائية الكويت عن طريق محمد دحام في الدقيقة 8، ونوح محمد لاعب موريتانيا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 24.
وبهذه النتيجة، ينضم منتخب الكويت إلى المجموعة الثالثة برفقة كل من مصر والأردن والإمارات.
يُذكر أن بطولة كأس العرب ستنطلق على ملاعب قطر في الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل.