الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صلاح افتتح التهديف.. ليفربول يهزم نابولي بهدفين في دوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاج

القاهرة الإخبارية - جمال مهدي

انتهت أحداث مباراة ليفربول الإنجليزي، ونابولي الإيطالي، بهدفين دون رد للريدز، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على ملعب الأنفيلد، خلال الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تأهل فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة المصري محمد صلاح، إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، محتلًا المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بينما جاء نابولي في الصدارة برصيد 16 نقطة.

أما فريق أياكس الهولندي، نجح في التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط. 

أحداث المباراة :-

فشل لاعبو فريق ليفربول الإنجليزي، في استغلال الفرص التي أُتيحت لهم، خلال الشوط الأول من المباراة، رغم الضغط العالي الذي نفذوه باستمرار على فريق نابولي الإيطالي، بتعليمات من الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز.

شهدت الدقيقة 36 حصول الفرنسي إبراهيما كوناتي، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي على بطاقة صفراء، ودفع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، باللاعب هارفي إيليوت بدلًا من جيمس ميلنر.

وفي الدقيقة 57 أحرز ليو أوستجارد، مدافع فريق نابولي الإيطالي هدفًا في مرماه، لكن تم إلغاؤه من قبل حكم المباراة.

بعدها دفع سباليتي مدرب نابولي الإيطالي، بهيرفينغ لوزانو، في الدقيقة 70 بدلًا من ماتيو بوليتانو. ورد مدرب ليفربول الإنجليزي بداروين نونيز، في الدقيقة 73، بدلًا من كوورتيس جونس.

نجح المصري محمد صلاح في تسجيل هدف فريق ليفربول الأول في الدقيقة 85 من زمن المباراة، وأضاف داروين نونيز الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع.

 تشكيل ليفربول ضم كل من أليسون بيكر في حراسة المرمى ، وخط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، تيسكماس.خط الوسط: ملينر، فابينيو، تياجو ألكانتارا. خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، جونز.

وسوم :رياضة