الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ريال مدريد لـ"القاهرة الإخبارية": كورتوا لن يسافر مع البعثة إلى المغرب

  • مشاركة :
post-title
البلجيكي تيبو كورتوا

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

قال خوان كاميلو، المتحدث الرسمي باسم نادي ريال مدريد الإسباني، إن البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق الملكي، لن يسافر مع البعثة المتجهة إلى المغرب، اليوم الإثنين، للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية.

وأكد خوان كاميلو في تصريحات خاصة لـ"القاهرة الإخبارية": "خضع تيبو كورتوا لفحص طبي اليوم، لكن من أجل الحصول على تفاصيل دقيقة للإصابة، سيتعين عليه الخضوع لفحوصات أخرى غدًا".

وأضاف: "لذلك لن يسافر تيبو كورتوا اليوم مع الفريق، مؤكدًا أنه وفق النتائج، غدًا، سنرى ما إذا كان بإمكانه الالتحاق بالبعثة لاحقًا إلى المغرب أم لا، وهذا الخيار غير مستبعد".

وعن حظوظ الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، قال: "سنرى ما إذا كان يمكنه السفر اليوم مع بعثة ريال مدريد أو لاحقًا إذا لزم الأمر".

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره الأهلي المصري، في المباراة التي ستقام بينهما الأربعاء المقبل، في نصف نهائي مونديال الأندية بالمغرب.

وتضم قائمة المصابين في ريال مدريد كلًا من "كريم بنزيما، تيبو كورتوا، إيدير ميلياتو، إيدين هازارد، فيرلاند ميندي، ولوكاس فاسكيز".

كان الأهلي تغلب على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف، السبت الماضي، سجله محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وأصبح الأهلي المصري ثاني أكثر فريق تحقيقًا للفوز في بطولة كأس العالم للأندية برصيد 8 انتصارات، خلف ريال مدريد متصدر الترتيب بـ10 انتصارات.

يذكر أن فريق تشيلسي الإنجليزي هو بطل النسخة الماضية من كأس العالم للأندية، بينما يحمل ريال مدريد الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب برصيد 4 مرات.

ويحصل بطل كأس العالم للأندية على مكافأة قيمتها 5 ملايين دولار، و4 ملايين دولار للوصيف، و2.5 مليون دولار لصاحب المركز الثالث، 2 مليون دولار للرابع، 1.5 مليون دولار للمركز الخامس، مليون دولار للمركز السادس، و500 ألف دولار للمركز السابع والأخير.