الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

قبل ساعات من إعلان الجوائز.. هؤلاء مرشحون للفوز بـ"الجرامي"

  • مشاركة :
post-title
المرشحون للفوز بـ"الجرامي"

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

ساعات تفصلنا عن إعلان نتائج الجوائز الأهم في عالم الموسيقى والغناء "جرامي"، والتي تعادل في أهميتها جوائز الأوسكار في عالم السينما، ويتسابق على جوائز الجرامي في فئاتها المختلفة هذا العام عدد كبير من نجوم الغناء، على رأسهم أديل وبيونسيه، كما كان الأمر بينهما في عام 2017، إلا أن المنافسة الأبرز هي بين بيونسيه وهاري ستايلز، إذ تتنافسان على جوائز ثلاث فئات رئيسية هي أغنية العام، ألبوم العام، وتسجيل العام.

وفي تقرير نُشر اليوم بمجلة "فارايتي" تذهب التوقعات النهائية للجوائز في فئة ألبوم العام لألبوم Renaissance للمطربة بيونسيه مع إمكانية فوز In These Silent Days للمطربة براندي كارلايل، أما فئة تسجيل العام فمن المتوقع أن يفوز بها As It Was للمطرب هاري ستايلز، مع إمكانية فوز About Damn Time للمطربة ليزو.

وتذهب توقعات معظم النقاد والمتخصصين في الشأن الموسيقي إلى ترجيح فوز أغنية As It Was للمطرب هاري ستايلز بجائزة أغنية العام مع احتمالية ضئيلة بفوز About Damn Time للمطربة ليزو.

وتنحصر توقعات جائزة أفضل فنان صاعد بين المغنية وكاتبة الأغاني والممثلة والراقصة والمنتجة البرازيلية "أنيتا"، وبين مغنية الجاز الأمريكية "سمارا جوي"، فيما يتنافس كل من هاري ستايلز وأديل على جائزة أفضل أداء منفرد لموسيقى البوب.

أما جائزة أفضل أداء ثنائي (دويتو) لموسيقى البوب، فيتنافس عليها الثنائي المكون من المطرب البريطاني سام سميث والمطربة الألمانية كيم بيتراس عن أدائهما لأغنية Unholy، وفريق ABBA عن أغنية Don’t Shut Me Down.

ومن المتوقع أن تفوز أغنية We Don’t Talk About Bruno من فيلم Encanto بجائزة أفضل أغنية مكتوبة لوسيلة إعلام مرئية، بينما من المتوقع أن تفوز موسيقى فيلم The Power of the Dog للمؤلف الموسيقي جوني جرينوود بجائزة أفضل موسيقى لفيلم سينمائي.

كما من المتوقع أن تفوز الممثلة فيولا ديفيز بجائزة أفضل تعليق صوتي لكتاب أو لقصة عن كتاب مذكراتها التي تحمل عنوان Finding Me.

أما عن جائزة أفضل ألبوم كوميدي فمن المتوقع أن يفوز بها ألبوم The Closer للمطرب ديفيد تشابيل، فيما تذهب معظم الآراء إلى فوز فيديو أغنية As It Was للمطرب هاري ستايلز بجائزة أفضل فيديو موسيقي هذا العام.

أما ألبوم Dharma + للمطرب الكولومبي سباستيان جاترا، فمن المتوقع أن يفوز بجائزة أفضل ألبوم بوب لاتيني.

أما جائزة أفضل ألبوم لموسيقى البوب فيتنافس عليها هاري ستايلز بألبوم Harry’s House وأديل بألبوم 30 فيما يُتوقع أن يفوز بها ستايلز.