الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ليلة ملكية حزينة.. الأزمات تحاصر ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي المصري

  • مشاركة :
post-title
الأهلي - ريال مدريد

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

ليلة حزينة تعيشها جماهير نادي ريال مدريد، بعد سقوط "الميرنجي" المفاجئ أمام ريال مايوركا بهدف دون رد، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاءت هزيمة ريال مدريد، قبل مواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، الأربعاء المقبل.

الخسارة قلصت حظوظ ريال مدريد في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث تجمد رصيده عند 45 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، وخلف برشلونة مُتصدر الترتيب برصيد 50 نقطة، وبإمكان البلوجرانا توسيع الفارق إلى 8 نقاط حال الفوز على إشبيلية، في المباراة المُقرر لها اليوم في تمام العاشرة مساءً "بتوقيت القاهرة"، الثامنة مساءً "بتوقيت جرينتش".

أداء كارثي:

بجانب الهزيمة، قدم ريال مدريد أداءً كارثيًا أثار قلق جماهيره قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، إذ صوب تسديدةً واحدةً خلال المباراة بين القائمين والعارضة، وهو ما يوضح الحالة الكارثية للجانب الهجومي في ظل غياب الفرنسي كريم بنزيما.

كورتوا ينضم لمستشفى ريال مدريد:

زاد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من متاعب ريال مدريد، بتعرضه لإصابة عضلية خلال عملية الإحماء قبل مواجهة ريال مايوركا، وتم استبعاده من المباراة لينضم إلى قائمة المصابين والتي تضم كريم بنزيما وإيدير ميلياتو وإيدين هازارد وفيرلاند ميندي ولوكاس فاسكيز.

وقال خوان كاميلو، المتحدث الرسمي باسم نادي ريال مدريد، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة الإخبارية": "كريم بنزيما سيغيب أمام الأهلي المصري بنسبة كبيرة".

وأضاف: "غدًا سيتم تقييم حالة جميع اللاعبين المصابين قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية".