الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إبراهيم المصري: القادم أفضل وهدفنا الأربعة الكبار في كرة اليد

  • مشاركة :
post-title
إبراهيم المصري

القاهرة الإخبارية - محمود عبد السميع

فرض نفسه بين الكبار، وأصبح أحد أفضل مدافعي العالم في كرة اليد بعدما تصدر المشهد في بطولة العالم الأخيرة، التي استضافتها السويد وبولندا بعدما أثبت بأرقامه أنه الأفضل في البطولة. 

إبراهيم المصري، صخرة دفاع الفراعنة، وأفضل مدافع في العالم بالأرقام، إذ سجل 15 تصدي للتصويبات و 7 محاولات ناجحة لخطف الكرة وإبطال الهجمات.

شارك إبراهيم المصري مع منتخب مصر في الوصول لدور الثمانية والبقاء وسط الكبار، بعدما حصد المنتخب المصري المركز السابع في البطولة.

وأكد "المصري" في تصريحات خاصة لـ"القاهرة الإخبارية" أن حصول المنتخب المصري على المركز السابع في بطولة العالم كان شيئًا كبيرًا وسط تفوق عدد من المنتخبات، وتطور أساليب اللعب في كرة اليد بشكل عام.

وأضاف "المصري" أن تحقيقه للأرقام القياسية في البطولة، وبقائه وسط الأفضل في العالم جاء بمساعدة جميع اللاعبين والجهاز الفني، ولم يكن مجهودًا فرديًا، مؤكدًا أن الجميع سعى من أجل تحقيق نتائج إيجابية والوجود وسط الثمانية الكبار.

وأكمل "المصري" أن الفترة المقبلة سيسعى الجميع داخل المنتخب للوجود في المربع الذهبي ببطولة العالم المقبلة، كما حدث من قبل في أولمبياد طوكيو الأخيرة.