الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد 34 يوما.. رونالدو يبحث عن أول أهدافه مع النصر السعودي

  • مشاركة :
post-title
كريستيانو رونالدو

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يبحث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، عن أول أهدافه بقميص ناديه الجديد، عندما يحل فريقه ضيفا على نظيره الفتح، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة النصر والفتح في تمام الخامسة مساء "بتوقيت القاهرة"، الثالثة عصرًا "بتوقيت جرينتش".

كان نادي النصر السعودي أعلن يوم 31 ديسمبر الماضي تعاقده مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، لكنه غاب عن أول مباراتين مع الفريق تنفيذا لعقوبة إيقافه بالدوري الإنجليزي بسبب اعتدائه على مشجع لنادي إيفرتون.

أول ظهور رسمي للبرتغالي كريستيانو رونالدو كان أمام الاتفاق، يوم 22 يناير الماضي ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري السعودي، وفاز العالمي بهدف نظيف سجله البرازيلي "تاليسكا".

الظهور الثاني للنجم البرتغالي كان يوم 26 يناير ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر، وخسر النصر بنتيجة 3-1، وجاء هدف النصر الوحيد عن طريق "تاليسكا" أيضا.

ويأمل رونالدو في كسر صيامه التهديفي مع النصر بعد 34 يومًا من انضمامه للنصر، لتفادي التعرض لانتقادات مبكرة من قبل الجماهير السعودية، في ظل المبالغ الخرافية التي يتقاضاها اللاعب، والتي تبلغ نحو 200 مليون يورو في الموسم الواحد، وفقا لتقارير صحفية.

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، خلف الشباب متصدر الترتيب برصيد 34 نقطة.