الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة بفوز مريح على فالنسيا

  • مشاركة :
post-title
ريال مدريد

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

حقق فريق ريال مدريد فوزًا ثمينًا على فالنسيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وبهذا الفوز، قلّص ريال مدريد الفارق مع برشلونة المتصدر لخمس نقاط، إذ يحل "النادي الملكي" في المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، أما فالنسيا فما زال يعاني وحل في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

كان ريال مدريد قد سجل هدفًا في الدقيقة 45 عن طريق مدافعه الألماني أنتونيو روديجر، لكن الحكم ألغاه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، بات "الميرينجي" أفضل بشكل كبير، وسجل ماركو أسينسيو الهدف الأول في الدقيقة 52، وبعد ذلك بدقيقتين سجل فينسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 54، ليكون أفضل احتفال له في مشاركته الـ200 بقميص ريال مدريد بكل المسابقات.

وشهدت المباراة إصابتين لريال مدريد في ستين دقيقة فقط، حيث تعرض إيدير ميليتاو للإصابة في الشوط الأول وشارك بدلًا منه داني كارفخال، فيما تعرض كريم بنزيما للإصابة في الدقيقة 60 وشارك رودريجو بدلًا منه، كما طُرد جابريال باوليستا، لاعب فالنسيا في الدقيقة 72.

ويخوض ريال مدريد مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني، قبل السفر إلى المغرب لخوض بطولة كأس العالم للأندية 2023، أمام ريال مايوركا يوم الأحد المقبل.