الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مهدي عياشي: لا أنسى نصائح راغب علامة وفخور بمشاركتي في مهرجان الأغنية التونسية

  • مشاركة :
post-title
مهدي عياشي

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

يستعد الفنان التونسي مهدي عياشي، للمشاركة في مهرجان الأغنية التونسية الذي ينطلق مارس المقبل، الذي يراه تجربة مهمة بالنسبة له، وقال عنه في تصريحات لموقع "القاهرة الإخبارية" إن مشاركته في مهرجان الأغنية التونسية، فخر وشرف كبير له، خصوصًا أنه سيقدم أغنيته "غناية لبابا" التي يتعاون فيها مع الفنان التونسي الكبير لطفي بوشناق صاحب التاريخ العريق في مجال الموسيقى والغناء ما يضيف إلى رصيده الفني.

ويضيف: "لطفي بوشناق يفتح أبوابه لكل الموسيقيين والمطربين الشباب، ولديه العديد من الأعمال التي يقترحها عليّ أنا ومجموعة من المواهب الشابة، وتم اختياري لهذه الأغنية لتكون إهداءً إلى والدي المتوفي".

راغب علامة ومهدي عياشي

وسبق أن تحمس المطرب راغب علامة لموهبة مهدي عياشي قبل سنوات وضمه لفريقه ببرنامج المسابقات واكتشاف المواهب "ذا فويس"، ولم يخيب ظنه ليفوز بلقب البرنامج بعد منافسة كبيرة بين مواهب شابة واعدة.

وعن هذه التجربة يقول: "تعلمت الكثير من هذه التجربة، مثل الجدية، الانضباط، احترام الجمهور وأيضًا المسؤولية، كما نصحني الفنان راغب علامة بالتواضع والعمل والاجتهاد، بالإضافة إلى السعي وراء الأغنية الناجحة، وأنا فخور بتجربتي معه في الفريق".

ويضيف: "كانت لي عدة مشاركات من قبل في مجموعات صوتية، وبعد ذلك جاءت لي تجربة ذا فويس، وكانت فرصة كبيرة بالنسبة لي، لأنها تتيح لكل شاب موهوب أن يظهر طاقته وموهبته بشكل منفرد بعيد عن الأداء الجماعي، بالإضافة إلى أنها تعطيهم فرصة إنتاج أعمال خاصة بهم".

ويحلم مهدي عياشي بأن يصبح مطربًا كبيرًا ويحقق شعبية كبيرة في الوطن العربي، ويقول: "أتمنى أن أتوجه إلى الأغنية المصرية، وأن يكون لي وجود في مصر، لأنها محطة مهمة ستضيف لي الكثير، كما أتمنى الوجود في السعودية ودول الخليج لأقدم أعمالًا غنائية كثيرة تخص الجمهور وتحكي عن مشاعرهم، وأهتم حاليًا باختيار أعمالي من ناحية الكلمة الهادفة والصور الشعرية الجديدة ومواكبة العصر والأجيال الجديدة، وأطرح الموضوعات برؤية وشكل مختلف وتكون بها بصمة صوتية تظل في ذاكرة الجمهور".