الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تين هاج: غياب "إريكسن" محبط.. و"بيساكا" حقق تطورا جيدا

  • مشاركة :
post-title
تين هاج

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

أكد الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن غياب الدنماركي كريستيان إريكسن مُحبط للغاية، مشيرًا إلى أن وان بيساكا حقق تطورًا جيدًا خلال الفترة الماضية له مع الفريق.

وقال تين هاج في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "غياب إريكسن.. بالطبع محبط، هو يشعر بخيبة أمل كبيرة، وسنعوض غيابه بطريقة مختلفة".

وأكمل: "كاسيميرو وفريد مزيج رائع، هما يفضلان اللعب معًا، لكن أؤكد أن تأثير إريكسن في الثلث الأخير من الملعب لا يمكن تعويضه".

وأضاف: "من الممكن رحيل كل من أنتوني إلانجا وفاكوندو بيليستري وبراندون ويليامز في اليوم الأخير من الانتقالات الشتوية، لكن ذلك يعتمد على ظروف معينة".

واستطرد: "إنفاق تشيلسي الكثير من الأموال في الصفقات.. لن أتحدث عن نادٍ آخر، لدينا استراتيجية واضحة بالنسبة لنا، تناسب الإطار المالي، نحن نتطور كنادي وفريق وعلينا الاستمرار".

وعن وان بيساكا، اختتم: "بعد عودته من الإصابة، اعتاد على طريقة لعبنا، وأعتقد أنه حقق تطورًا جيدًا، فهو يتطور في كل مباراة عن الأخرى، ويندمج مع الفريق، وأتوقع منه أداءً أفضل".

ويواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره نوتنجهام فورست، غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، في إطار منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس كاراباو.

يذكر أن مباراة الذهاب، قد انتهت باكتساح فريق مانشستر يونايتد لنظيره نوتنجهام فورست بثلاثية نظيفة.