الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أتلتيكو مدريد يندد بلافتة منسوبة لجماهيره تسيء لـ"فينسيوس وريال مدريد"

  • مشاركة :
post-title
جماهير أتلتيكو مدريد

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

قامت مجموعة منسوبة لجماهير أتلتيكو مدريد الإسباني، بتعليق دمية مشنوقة ترمز للاعب البرازيلي فينسيوس جونيور، على جسر بجوار "فالديبيباس" الرياضية الخاصة بريال مدريد، وذلك بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ويشار إلى أن الدمية المشنوقة قد كتب تحتها لافتة: "مدريد تكره الريال".

وردًا على اللافتة أصدر نادي أتلتيكو مدريد بيانًا يندد فيه بتصرف الجماهير، ويطالب بنبذ الكراهية والعنف، تحت عنوان "هذه أعمال بغيضة وغير مقبولة تنال من المجتمع".

ونص البيان الذي نُشر في موقع "أتلتيكو مدريد" الرسمي: "التنافس بين الناديين هو الأكبر، لكن الاحترام كذلك. لا يمكن لأي فرد، مهما كانت نواياه أو ألوانه، أن يشوه التعايش بين مختلف المؤيدين، تقع على عاتق الجميع مسؤولية تجنب ذلك".

وأكمل: "وبالنظر إلى الصورة التي ظهرت اليوم في وسائل الإعلام المختلفة والتي انطلقت فيها رسالة كراهية في الساعات التي سبقت المباراة التي ستواجهنا الليلة ضد ريال مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، فإن مثل هذه الأفعال بغيضة تمامًا وغير مقبولة ومخزية للمجتمع، إن إدانتنا لأي عمل يمس كرامة الأشخاص أو المؤسسات هي إدانتنا القاطعة والصريحة".

واختتم البيان: "لا نعرف مرتكب أو مرتكبي هذا العمل الدنيء، لكن عدم الكشف عن هويتهم لا ينفي مسؤوليتهم. نأمل أن تنجح السلطات في توضيح ما حدث وأن تساعد العدالة على إبعاد هذا النوع من السلوك".