الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري التونسي: الصفاقسي يهزم النجم الساحلي بهدف نظيف

  • مشاركة :
post-title
الصفاقسي التونسي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

أقيمت اليوم الأربعاء، عدة مباريات ضمن منافسات الجولة العاشرة من دور المجموعات ببطولة الدوري التونسي، جاءت أبرزها مواجهة النجم الساحلي والصفاقسي، والترجي ضد الملعب.

الصفاقسي والنجم الساحلي

نجح فريق الصفاقسي في الفوز على نظيره النجم الساحلي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد "الطيب المهيري".

جاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق الصفاقسي في الدقيقة 36 عن طريق فيني كومبي.

وأدار المباراة الحكم المصري محمود البنا، الذى أشهر بطاقتين حمراوين لصالح كل من عزيز صالحي لاعب الصفاقسي، وزين الدين بوتمان لاعب النجم الساحلي، في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة، يواصل فريق النجم الساحلي صدارته للمجموعة الأولى برصيد 25 نقطة، بينما يأتي فريق الصفاقسي في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

الترجي والملعب التونسي

وفاز فريق الترجي على نظيره الملعب التونسي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد "الأولمبي العقربي".

سجل محمد بن رمضان الهدف الأول لصالح فريق الترجي في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، وأضاف رياض بن عياد الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وشهدت المباراة حصول هيثم الجويني وحمزة الخضراوي، ثنائي الملعب التونسي على بطاقة حمراء لكل منهما، في الدقائق 34، 48 على الترتيب.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد فريق الترجي إلى النقطة 21، محتلًا وصافة المجموعة الأولى، بينما يتوقف رصيد فريق الملعب عند النقطة 10 محتلًا المركز السادس.

الاتحاد المنستيري ونجم المتلوي

كما انتصر فريق الاتحاد المنستيري على مضيفه نجم المتلوي، بهدف للا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد "مصطفى بن جنات".

وجاء هدف اللقاء الوحيد لصالح فريق الاتحاد المنستيري في الدقيقة 45 عن طريق لاعبه محمد الصغراوي.

وبهذه النتيجة، يواصل فريق الاتحاد المنستيري تصدره للمجموعة الثانية برصيد 22، وتحقيق النتائج الإيجابية إذ نجح في الفوز بـ4 من آخر 5 مباريات له في الدوري.