الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مانشستر يونايتد ضيف ثقيل على نوتينجهام في كأس "كاراباو"

  • مشاركة :
post-title
فيرنانديز وأنتوني وكاسيميرو

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره نوتينجهام فورست، اليوم الأربعاء، على ملعب "سيتي جراوند"، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو".

وتقام مباراة نوتينجهام فورست ومانشستر يونايتد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت جرينتش.

ويستهدف فريق مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني الهولندي إريك تين هاج، تحقيق الفوز على نوتينجهام في مباراة اليوم، ووضع قدمًا في المباراة النهائية، قبل خوض لقاء الإياب الأربعاء المقبل، على ملعبه "أولد ترافورد"

وأكد تين هاج غياب الثلاثي جادون سانشو وأنتوي مارسيال وديوجو دالوت عن مواجهة نوتينجهام فورست، بسبب الإصابة، بينما يعود البرازيلي كاسيميرو بعد غيابه عن الفريق أمام آرسنال في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي، للإيقاف.

على الجانب الآخر، يطمح فريق نوتينجهام في كسر عقدة مانشستر يونايتد، بالفوز عليه في مباراة اليوم، وتعزيز حظوظه في التأهل للمباراة النهائية.

يذكر أن آخر فوز لفريق نوتينجهام على مانشستر يونايتد كان في شهر ديسمبر من عام 1994، بمسابقة الدوري الإنجليزي بنتيجة (2-1)، ثم تعادل بعدها بهدف لمثله، وخسر في 7 مواجهات متتالية.

كان فريق مانشستر يونايتد حقق فوزًا عريضًا على تشارلتون أثلتيك بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي، بينما صعد نوتينجهام على حساب وولفرهامبتون بركلات الجزاء الترجيحية.

ويتصدر ليفربول قائمة الأكثر تتويجًا بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية"كاراباو" برصيد 9 ألقاب، ويحل مانشستر سيتي وصيفًا بـ8 ألقاب، بينما يتقاسم مانشستر يونايتد وتشيلسي وأستون فيلا المركز الثالث بـ5 ألقاب لكل فريق.