الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بيولي يطالب لاعبي ميلان بـ"رد فعل قوي" على غياب الفوز

  • مشاركة :
post-title
ستيفانو بيولي

القاهرة الإخبارية - وكالات

طالب ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، من لاعبيه برد فعل قوي عندما يواجه لاتسيو في الدوري الإيطالي، غدًا الثلاثاء، إذ يرغب حامل اللقب في إنهاء سلسلة من أربع مباريات دون فوز.

وتعرض ميلان للهزيمة بثلاثية دون رد أمام إنتر، في كأس السوبر الإيطالية، وخسر أمام تورينو بهدف دون رد، في دور الستة عشر لكأس إيطاليا، كما تعادل 2-2 مع فريقي روما وليتشي، في آخر أربع مباريات بكل المسابقات.

ويحتل ميلان المركز الثاني في الدوري برصيد 38 نقطة من 18 مباراة، ويتأخر بفارق 12 نقطة عن نابولي المتصدر الذي خاض مباراة واحدة أكثر.

وقال "بيولي"، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، اليوم الإثنين: "علينا مواجهة المواقف الصعبة، هذا اختبار آخر علينا التغلب عليه بالوحدة والتواضع".

وأضاف: "الانتقادات منطقية لأن الأداء في الفترة الأخيرة أقل من توقعاتنا، والتي تكون مرتفعة جدًا لأننا ميلان".

وأكمل: "لقد تحملنا التجارب وواجهنا كل شيء بسهولة أكبر، والآن نحتاج للترابط وامتلاك الإرادة للرد، كانت هناك عشرة أيام صعبة لعبنا فيها أكثر من المعتاد، لدي ثقة كبيرة في لاعبي فريقي".

وتابع: "ميلان سيسعى للحفاظ على ثباته طوال المباراة أمام لاتسيو، حيث يؤدي لاتسيو بشكل جيد في الدوري، ويرتفع مستواه منذ العام الماضي ويقوده ماوريتسيو ساري، وهو مدرب كبير، ونعرف المنافس وهو يعرف كيف يراوغ جيدًا وأيضا كيف يهاجم بسرعة وبكفاءة".

واختتم تصريحاته قائلًا: "سيريد الفريقان السيطرة على اللقاء، لذا سيكون علينا أن نكون أكثر تصميمًا وتماسكًا، أتوقع أن أرى فريقًا يقظًا وفي قمة تركيزه، وبالإضافة لخطة اللعب فمن المهم أن يكون لديك الاستمرارية طوال 90 دقيقة".