الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أرسنال ينتزع فوزًا قاتلًا من مانشستر يونايتد ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

  • مشاركة :
post-title
مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

حقق فريق أرسنال فوزًا قاتلًا على ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة (3-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ21، من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

افتتح ماركوس راشفود التسجيل لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة17، من تسديدة أرضية "قوية" من على حدود منطقة جزاء أرسنال، سكنت الزاوية اليمنى لحارس الجانرز.

وعدل أرسنال النتيجة سريعًا في الدقيقة 24، بعد عرضية متقنة من السويسري تشاكا بالجانب الأيسر، داخل منطقة الجزاء، حولها إدوارد نيكيتاه برأسه في شباك مانشستر يونايتد.

ووضع "ساكا" أرسنال في المقدمة، بتسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليمنى لحارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، في الدقيقة 53، لكن الأرجنتيني ليساندور مارتينيز عدل النتيجة سريعًا للشياطين الحمر، من ضربة رأسية في الدقيقة 59.

وسجل إدوارد نيكيتاه هدفًا قاتلًا لصالح أرسنال في الدقيقة 90، بعد تسديدة من زينشينكو داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد، حولها "نيكيتاه" بقدمه في الشباك.

بهذه النتيجة، وصل أرسنال إلى النقطة 50 في صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

في المقابل تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 39 نقطة في المركز الرابع.