الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

قمة الدوري المصري الـ125.. الأهلي يبحث عن تعزيز الصدارة والزمالك يخطط للاستفاقة

  • مشاركة :
post-title
الأهلي والزمالك

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يترقب محبو الكرة المصرية مباراة قمة الدوري المصري الممتاز، بين الزمالك والأهلي، اليوم السبت، التي تحمل الرقم 125 من المواجهة القوية تاريخيًا، وتقام على ملعب استاد القاهرة الدولي.

يدخل الأهلي المباراة في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

وكان الزمالك صاحب الأرض في لقاء الغد، خسر في آخر مبارياته أمام بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد التعادل بهدف لكل فريق في مسابقة كأس مصر (البطولة المحلية الثانية)، أما الأهلي ففاز على سموحة في المباراة الماضية بنتيجة 3-1، وتأهل إلى نهائي البطولة الأعرق في الكرة المصرية.

وبالعودة إلى آخر مباراة جمعت بين الأهلي والزمالك، التي كانت ببطولة السوبر المصري، فحسمها "الأحمر" بهدفين نظيفين، وسجل الهدفين كلٌ من البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة 39، وكريم فؤاد في الدقيقة 91.

يعاني الفريقان من الإصابات والغيابات عن المباراة المرتقبة، فالأهلي يغيب عنه عمرو السولية ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وبرونو سافيو وأكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابة، إلى جانب محمود متولي الغائب للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات.

أما في الزمالك فيغيب كلٌ من محمود حمدي "الونش" وإبراهيم نداي للإصابة، إلى جانب أحمد فتوح وعبد الله جمعة لأسباب فنية.

ويدير مباراة القمة 125 طاقم تحكيم سلوفيني، يضم سلافكو فينتشيتش حكم ساحة، ويساعده توماس كلانسنيك وأندراز كوفاسيتش، أما نادر قمر الدولة فسيكون حكمًا رابعًا، وماتي جوج سيكون حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه أيين بوروساك.