الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"ليكيب": "زيدان" اختار تدريب يوفنتوس

  • مشاركة :
post-title
زين الدين زيدان

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني السابق، اختار أخيرًا النادي الذي سيدربه في الفترة المقبلة، إذ استقر على تولي تدريب يوفنتوس الإيطالي، الذي لعب بألوانه في السابق لمدة 5 سنوات.

أضافت الصحيفة، أن زيدان الذي لم يدرب أي نادٍ من 2021، كان حلمه تدريب منتخب فرنسا، لكن حلمه قد تبخر بسبب تمديد الاتحاد الفرنسي عقد ديدييه ديشامب.

كما حصل زيدان على العديد من العروض من منتخبات مُتعددة، أبرزها منتخب البرتغال، ليعود ليتولى تدريب كريستيانو رونالدو مرة أخرى، بعدما كان مديره الفني في ريال مدريد منذ سنوات، لكن "زيزو" رفض.

ذكرت الصحيفة واسعة الانتشار أن مدرب ريال مدريد السابق، رفض تدريب منتخبات البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية وقطر والإمارات، بحيث يُفضل بطل العالم في 1998 تولى منصب المدير الفني في يوفنتوس.

يعاني يوفنتوس تحت قيادة المدير الفني الإيطالي ماسيمليانو أليجري، هذا الموسم من سوء النتائج، إذ ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، كما يحل في المركز الثالث بالدوري الإيطالي، وفي المباراة الأخيرة تلقى هزيمة قاسمة أمام نابولي بخماسية مقابل هدف.