الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

منتخب مصر يفوز على بلجيكا في الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد

  • مشاركة :
post-title
منتخب مصر لكرة اليد

القاهرة الإخبارية - محمود عبد السميع

استكمالًا لمسلسل الانتصارات، حقق منتخب مصر لكرة اليد فوزًا غاليًا على نظيره البلجيكي بنتيجة 33/ 28 ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الرئيسي لبطولة العالم المقامة حاليا في بولندا والسويد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب المصري بنتيجة 22/ 15.

ويعد المنتخب المصري من ضمن المنتخبات التي حققت العلامة الكاملة خلال دور المجموعات، واستكمل انتصاراته في المباراة التي انتهت منذ قليل وسط سيطرة تامة من الفراعنة من الدقائق الأولى للقاء.

وشهدت المباراة تصاعدًا ملحوظًا في مستوى لاعبي المنتخب المصري، خاصة ثلاثي الخط الهجومي الخلفي، على زين ويحيى الدرع ومهاب سعيد، بالإضافة إلى أحمد عادل لاعب الدائرة الذي أصبح أحد أهم عناصر اللعبة في مصر وإفريقيا، بسبب اعتماده على يده اليسرى في التسديد والاستلام، ومحمد ممدوح هاشم.

ولم يقتصر التألق على اللاعبين فقط بل حقق ثنائي حراس المرمى كريم هنداوي وعبدالرحمن حميد، تألقًا لافتًا للنظر بعد التصدي لأكثر من تسديدة للاعبي منتخب بلجيكا.

ويتبقى لمنتخب مصر مباراتان في الدور الرئيسي أمام البحرين والدنمارك، ويكفي الفراعنة الفوز في إحداهما من أجل استكمال المشوار في البطولة.

والجدير بالذكر أن سيف الدرع لاعب منتخب مصر لكرة اليد، حصل على جائزة رجل المباراة، بسبب أدائه الكبير الذي قدمه اليوم أمام بلجيكا.