الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"ديربي الغضب".. ميلان يتحدى إنتر على لقب "السوبر الإيطالي"

  • مشاركة :
post-title
ميلان ضد إنتر

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يلتقي فريق إيه سي ميلان نظيره إنتر ميلان اليوم الأربعاء، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالمملكة العربية السعودية، في مباراة كأس السوبر الإيطالي (2022-2023).

تُقام مباراة ميلان وإنتر في تمام التاسعة مساءً "بتوقيت القاهرة" السادسة مساءً "بتوقيت جرينتش".

يخوض إيه سي ميلان مباراة كأس السوبر الإيطالي بصفته حامل لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بينما يشارك إنتر باعتباره بطل النسخة الماضية من كأس إيطاليا.

يطمح فريق إيه سي ميلان، بقيادة مديره الفني "ستيفانو بيولي" في حسم "ديربي الغضب" لصالحه، واستعادة اللقب الغائب عن خزائن الروسونيري منذ 7 سنوات، إذ كان آخر تتويج عام 2016.

قال "بيولي" خلال المؤتمر الصحفي: "نحن هنا من أجل الفوز بكأس السوبر الإيطالي، سنلعب ضد منافس قوي نجحنا في التغلب عليه آخر مباراة، وعلينا أن نتصرف بشكل جيد".

أضاف: "ارتكبنا العديد من الأخطاء في المباراة الماضية، وعلينا التحسن، وضعت خطة مواجهة إنتر ميلان، لكن بالطبع لن أفصح عنها".

على الجانب الآخر، يأمل إنتر ميلان في الثأر من الروسونيري والفوز عليه في لقاء اليوم، والحفاظ على لقب السوبر الإيطالي.

كان إنتر ميلان قد خسر أمام إيه سي ميلان، 3-2 في شهر سبتمبر الماضي، ضمن منافسات الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإيطالي.

وشدد "سيموني إنزاجي" المدير الفني لفريق إنتر ميلان، على صُعوبة مواجهة الروسونيري قائلًا: "لا أتوقع مواجهة سهلة، علينا تقديم أفضل ما لدينا وتجنب الأخطاء من أجل حصد اللقب".

وأضاف: "نستهدف الحفاظ على لقب السوبر الإيطالي، والرغبة في التتويج "مُضاعفة"؛ لأنه ديربي".

يتصدر يوفنتوس قائمة الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الإيطالي برصيد 9 ألقاب، ويحل إسي ميلان وصيفًا بـ7 ألقاب، وإنتر ميلان ثالثًا بـ6 ألقاب.