الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مانشستر يونايتد يبحث عن وصافة "البريميرليج" أمام كريستال بالاس

  • مشاركة :
post-title
فريق مانشستر يونايتد

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره كريستال بالاس اليوم الأربعاء، في اللقاء المُؤجل من الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

تقام المباراة في تمام العاشرة مساءً "بتوقيت القاهرة" الثامنة مساءً "بتوقيت جرينتش" على ملعب "سيلهرست بارك".

يستهدف فريق مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني الهولندي "إريك تين هاج" الفوز على كريستال بالاس في مباراة اليوم، والتقدم إلى وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي "مؤقتًا".

يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بمعنويات مُرتفعة بعدما حقق فوزًا ثمينًا على جاره مانشستر سيتي 2-1، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 20 من البريميرليج.

خاض مانشستر يونايتد 18 مباراة في مُسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 12 لقاءً، وتعادل في مواجهتين، وخسر في 4 مناسبات.

على الجانب الآخر، يتسلح فريق كريستال بالاس بعاملي الأرض والجمهور؛ لخطف نقاط المباراة الثلاث من مانشستر يونايتد، والتقدم إلى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة، أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير.

يُذكر أن آخر مباراة رسمية جمعت مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، كانت في الدور الثاني من مُسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وانتهت بفوز كريستال بالاس بهدف دون رد.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب مُسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الثاني عشر بـ 22 نقطة.