الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب يوضح موقفه من مغادرة ليفربول: لست مخلصًا بشدة

  • مشاركة :
post-title
يورجن كلوب

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، إنه ليس مخلصًا للغاية للاعبين القدامى، لكن عدم وجود بدائل مناسبة يدفعه لمواصلة الاعتماد عليهم.

وفشل ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، وتراجع للمركز التاسع بفارق 19 نقطة خلف أرسنال المتصدر.

وقال كلوب للصحفيين، قبل مباراة الإعادة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب ولفرهامبتون واندرارز، اليوم: "أنا مخلص وأعتقد أن الجميع يجب أن يكونوا مخلصين لكنني لست مخلصًا للغاية".

وواصل: "لديك لاعب جيد قدم الكثير من الأشياء الجيدة في الماضي، ثم ربما، في ذهنك، تعتقد هذا كل شيء بالنسبة له الآن. إذا تمكنت من استبداله بلاعب آخر ليحل محله، فهذا منطقي من كلا الجانبين".

وأوضح كلوب: "إذا لم تتمكن من إحضار أي شخص، فلا يمكنك إبعاد آخر، هذا هو الوضع".

وقبل توليه مسؤولية تدريب ليفربول، قاد كلوب بروسيا دورتموند للفوز بلقبين في الدوري الألماني ونهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه غادر عندما احتل المركز السابع.

وأضاف المدرب الألماني الذي يستمر عقده مع ليفربول حتى عام 2026: "عندما غادرت دورتموند قلت شيئًا ما يجب أن يتغير هنا، كان الوضع مختلفًا هناك لكنه مشابه بطريقة ما إما أن أذهب، أو تتغير الكثير من الأشياء الأخرى".

وأتم: "على حد علمي مما أسمعه، لن أرحل وهذا يعني أنه ربما يتعين علينا تغيير أشياء أخرى وسنرى ذلك. لكنه شيء للمستقبل وسيحدث في الصيف وليس الآن".