الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لابورتا يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة

  • مشاركة :
post-title
لابورتا رئيس برشلونة

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

أبدى خوان لابورتا، رئيس برشلونة، اقتناعه بأن النادي الكتالوني يمكنه تسجيل لاعبه جافي، في الفريق الأول نهاية الموسم الجاري، وكذلك عقد المدافع رونالد أراوخو، مع التجديد للظهير أليخاندرو بالدي.

وأكد "لابورتا"، خلال مقابلة مع إذاعة "راك 1" الإسبانية، عقب وصوله لبرشلونة قادمًا من الرياض، بعد تتويج البارسا بكأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد بفوزه (3-1): "من المتوقع أن نسجل أراوخو وجافي نهاية الموسم، بالإضافة إلى تجديد عقد بالدي".

وعن جافي، الذي اُختير "رجل المباراة" بعدما وقّع على الهدف الأول لبرشلونة وصنع الثاني والثالث، قال لابورتا: "لقد بلغ 18 عامًا الخريف الماضي، عندما ينتهي هذا الموسم، علينا تسجيله لأنه لاعب في الفريق الأول".

أما العقد الجديد لأراوخو، الذي تم تجديده حتى عام 2026 مثل جافي، فلم يتم تسجيله هو الآخر في الدوري الإسباني بعد.

كما يريد برشلونة تجديد عقد بالدي، الذي ينتهي في عام 2024، خلال الأشهر المقبلة، وتسجيله كلاعب في الفريق الأول استعدادًا للموسم المقبل.

وأقر رئيس البارسا، وفقًا لما نقلته الوكالة الإسبانية، بأن النادي الكتالوني لا يزال يواجه مشكلات، في الامتثال للحد الأقصى للرواتب الذي تفرضه لا ليجا، لضمان الاستدامة المالية للفرق التي تلعب في دوريي الدرجة الأولى والثانية.

ومع ذلك، يعتقد "لابورتا" أن بإمكانهم أن يكونوا مطمئنين، لأن التعافي الاقتصادي للنادي "الذي ينمو في مجال الرعاية"، سيسمح لهم بزيادة هامش "اللعب النظيف" المالي.

وثمّن رئيس البارسا الفوز بكأس السوبر الإسباني، قائلًا: "لدينا فريق لا يزال قيد الإنشاء، ويضم لاعبين يافعين للغاية، والمزيد من الألقاب ستأتي".