الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

اليوم .. سبع مُواجهات في بطولة العالم لكرة اليد المُقامة بالسويد وبولندا

  • مشاركة :
post-title
كأس العالم لكرة اليد

القاهرة الإخبارية - محمود عبدالسميع

تشهد بطولة العالم لكرة اليد التي تُقام في السويد وبولندا، من 11 حتى 29 الشهر الجاري، اليوم الخميس، سبع مباريات ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات المؤهل للدور الرئيسي.

يتنافس خلال بطولة العالم 32 منتخبًا من خلال ثماني مجموعات، ففي السابعة مساءً بتوقيت القاهرة تصطدم آمال منتخب الرأس الأخضر بطموحات منتخب الأوروجواي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وفي نفس المجموعة في التاسعة والنصف مساءً، يستضيف منتخب السويد متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وكذلك التاريخ أيضًا، نظيره البرازيلي.

تشهد المجموعة الأولى مباراة متكافئة نسبيًا من الجانب الفني، عندما يُلاقي منتخب إيران نظيره تشيلي في السابعة بتوقيت القاهرة، إذ يحاول الثنائي خطف نقاط الفوز قبل الاصطدام بإسبانيا أحد المنتخبات المرشحة للفوز باللقب ومونتينيجرو، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

في نفس المجموعة وبالتحديد في التاسعة والنصف مساءً يدخل المنتخب الإسباني في اختبار سهل، عندما يُلاقي منتخب مونتينيجرو.

في المجموعة الثانية يدخل المنتخب السعودي اختبارًا صعبًا فنيًا، عندما يُلاقي منتخب سلوفينيا، ضمن منافسات المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا فرنسا وبولندا بالتحديد في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

في نفس التوقيت يُلاقي منتخب المجر نظيره الكوري الجنوبي، ويرجح التاريخ كفة المنتخب المجري، إذ تقابل المنتخبان في مواجهتين رسميتين في بطولة العالم والأولمبياد، وحقق المنتخب المجري الفوز خلالهما.

تُختتم مباريات اليوم بلقاء أوروبي خالص بين منتخبي أيسلندا والبرتغال في التاسعة والنصف، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا كوريا الجنوبية والمجر.

وسوم :رياضة