الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب العراق: مواجهة اليمن "صعبة".. ولم أقلل من أهمية "كأس الخليج"

  • مشاركة :
post-title
خيسوس كاساس، مدرب منتخب العراق

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

شدد خيسوس كاساس، المدير الفني لمنتخب العراق، على صعوبة مواجهة اليمن، المقرر لها غدًا الخميس، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25".

وقال كاساس خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الغد: "أداء منتخب اليمن تحسن في اللقاء الثاني أمام عمان، وكان الأفضل بمعظم أوقات المباراة، إنه فريق قوي ومواجهته لن تكون سهلة".

أضاف: "لم أقلل من أهمية بطولة كأس الخليج العربي، نرغب في الفوز باللقب، لكن في نفس الوقت ليس هدفًا يجب علينا تحقيقه، وسأغير في تشكيلة العراق خلال مواجهة الغد".

واصل: "لا نمتلك أي أفضلية على اليمن، لكننا نسعى لتحقيق الفوز، لأنه سيعطينا دفعة للأمام، سنعتمد على الاستحواذ على الكرة والضغط العالي، مع التركيز على السرعة.

كان منتخب العراق استهل مشواره في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25" بالتعادل سلبيًا مع عمان، ثم فاز على السعودية بهدفين دون رد، بالجولة الثانية. 

وفي المقابل خسر منتخب اليمن أمام السعودية بهدفين دون رد في الجولة الأولى، وتلقى هزيمة ثانية أمام عمان بنتيجة 3-2 في الجولة الماضية، ليفقد حظوظه رسميًا في التأهل إلى الدور المقبل.

ويتصدر منتخب العراق ترتيب المجموعة الأولى في كأس "خليجي 25" برصيد 4 نقاط، ويأتي منتخب عمان ثانيًا بنفس الرصيد، بينما يحل السعودية ثالثا بــ3 نقاط، واليمن رابعًا دون رصيد.