الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإيطالي.. روما يتعادل مع ميلان ويضعه في المركز الثالث

  • مشاركة :
post-title
مباراة ميلان وروما

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

خطف روما تعادلًا في الوقت القاتل، أمام ميلان في ملعب سان سيرو، ليقلب فريق العاصمة الإيطالية النتيجة على مضيفه بعد التأخر بهدفين لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2، في قمة الأسبوع السابع عشر ببطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

واستطاع ببير كالولو في الدقيقة 30، أن يتقدم لفريق "الروسونيري"، فيما استطاع توماسو بوبيجا مضاعفة النتيجة في الدقيقة 77، فيما سجل هدف "الذئاب" الأول روجير إيبانيز في الدقيقة 87، ثم تعادل تامي أبراهام في الدقيقة 93.

التعادل جعل ميلان يخسر المركز الثاني لحساب يوفنتوس ليحل في المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 37 نقطة بالتساوي مع "اليوفي" في النقاط، لكن الأهداف في صالح البيانكونيري، فيما حل روما في المركز الخامس بالترتيب برصيد 31 نقطة.

في نفس الجولة تعادل ساليرنيتانا مع تورينو بهدف لمثله، فسجل للأول توني فيلهينا في الدقيقة 49، أما لتورينو فسجل أنتونيو سانابريا في الدقيقة 36.

كما تعادل لاتسيو مع إمبولي بهدفين لكل فريق، سجل لنسور العاصمة فيليبي أندرسون في الدقيقة 2 وماتيا زاكايني في الدقيقة 54، أما إمبولي فسجل له فرانشيسكو كابوتو في الدقيقة 83 ورازفان مارين في الدقيقة 90.

وفي مباراة أخرى تعادل سبيزيا مع ليتشي سلبيًا، وأخيرًا فاز نابولي على سامبدوريا بهدفين نظيفين، فسجل للفريق الجنوبي فيكتور أوسيمين في الدقيقة 19، وإليف إلماس في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.