الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إيجالو: الهلال قادر على التتويج بكأس العالم للأندية

  • مشاركة :
post-title
أوديون إيجالو

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم نادي الهلال السعودي، أن فريقه قادر على التتويج بالنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في المغرب مطلع شهر فبراير المقبل.

وقال "إيجالو" خلال حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "الهلال فريق طموح ولا يقبل بالخسارة، منذ أن انضممت إليه حققنا انتصارًا في كل بطولة نشارك فيها، حتى كأس العالم للأندية، كل مباراة نخوضها بمثابة نهائي، نتطلع دائمًا لرفع لقب كأس كل بطولة نوجد فيها، والأمر نفسه ينطبق على بطولة مونديال الأندية".

أضاف: "الفوز على ريال مدريد أو فلامنجو.. كل شيء ممكن إذا قاتلت ببسالة داخل الملعب، انظروا إلى ما حققه منتخب المغرب في كأس العالم 2022، لم يتوقع أحد أنهم يمتلكون أي فرصة في المونديال، لكنهم استطاعوا التأهل لنصف النهائي، وكانوا قريبين من الصعود للمباراة النهائية، أعتقد أيضًا أن الهلال بمقدوره الصعود لنهائي كأس العالم للأندية والتتويج باللقب، كل شيء ممكن في كرة القدم بشرط أن تؤمن بنفسك وتبذل الجهد المطلوب".

وعن رأيه في إمكانيات كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أجاب: "إنه أفضل رأس حربة في العالم حاليًا، وأنا سعيد بما حققه من جوائز خلال الفترة الماضية، بعدما قدم أداءً مذهلًا في آخر عامين".

وتشهد نسخة مونديال الأندية عام 2023، مشاركة فريق ريال مدريد الإسباني ممثلًا عن قارة أوروبا، وفلامنجو البرازيلي عن قارة أمريكا الجنوبية، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي عن قارة أقيانوسيا، وسياتل ساوندرز الأمريكي عن قارة أمريكا الشمالية، والهلال السعودي عن قارة آسيا، والأهلي المصري عن قارة إفريقيا، والوداد عن البلد المستضيف.