الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب العراق: التتويج بكأس "خليجي 25" ليس إجباريًا

  • مشاركة :
post-title
المؤتمر الصحفي لمنتخب العراق

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق، إن مواجهة منتخب السعودية، غدًا الإثنين، في الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25" على ملعب البصرة الدولي، ستكون صعبة للغاية.

وأكد "كاساس"، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: "سعيد بأداء الفريق في المباراة السابقة أمام عُمان، ونتطلع لتحسين المستوى بداية من الجولة الثانية خلال مباراة السعودية".

وأضاف: "عملنا على تصحيح الأخطاء التي ظهرت بالمباراة السابقة، وأنا على ثقة بتقديم مستوى أفضل خلال مباراتنا المقبلة، لا توجد أي ضغوطات علينا في البطولة".

وأكمل: "المنتخب السعودي يمتلك لاعبين مميزين بأعمار صغيرة، وأعتقد أنه أكثر فريق مشابه لطريقتنا في اللعب، والمباراة ستكون صعبة للغاية".

وتابع: "الفوز ببطولة الخليج ليس أهم من خطة الوصول للمونديال، كم مرة فازت العراق ببطولة الخليج حتى يعتبر عدم حصدها إخفاق".

وأردف: "لا يهمني عمر اللاعب، ما يهمني هو ما يقدمه في الملعب، والأخطاء واردة من اللاعبين حتى لاعبي ريال مدريد ومانشستر سيتي يخطئون".

واختتم تصريحاته: "التتويج بالكأس جميل لكنه ليس إجباريًا، ولا أتفق مع أن التعادل مثل الخسارة، لن نصبح أفضل منتخب في العالم إذا كسبنا ولا الأسوأ حال خسرنا".