الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

خليجي 25.. مدرب اليمن: مواجهة عُمان ستكون صعبة

  • مشاركة :
post-title
المؤتمر الصحفي لمنتخب عمان

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال التشيكي ميروسلاف سوكوب، المدير الفني لمنتخب اليمن، اليوم الأحد، إن مواجهة منتخب سلطنة عمان في الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، التي ستجمعهما غدًا الإثنين، على ملعب البصرة الدولي في العراق، ستكون صعبة للغاية.

وأكد "سوكوب"، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مباراتنا ضد المنتخب العماني ستكون صعبة أمام بطل سابق لكأس الخليج، وأعدّ للبطولة بشكل جيد، وعلينا بذل المزيد من الجهد واللعب بتركيز كبير".

وأضاف: "الفريق العماني مميز في الناحية الدفاعية ولا يستقبل الكثير من الأهداف وعلينا العمل لاختراق دفاعهم من خلال تنويع الهجمات".

وتابع: "يمكن مقارنة مباراتنا السابقة أمام السعودية بمواجهة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022 من ناحية الإحصائيات، الفارق الوحيد فقط هو أن المنتخب اليمني لا يمتلك مهاجمًا قناصًا يلعب في تشيلسي أو بايرن ميونخ".

واختتم "سوكوب" تصريحاته: "ما ينقصنا فقط هو استغلال الفرص، وعلينا إعادة العمل الذي قدمناه أمام السعودية ولكن مع استغلال الفرص".

وتعرض منتخب اليمن للهزيمة أمام منتخب السعودية بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي في الجولة الأولى من "خليجي 25".