الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حصاد السبت| ريال مدريد يسقط.. وصلاح يسجل ويوفنتوس ينتصر

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أقيم أمس السبت 7 يناير 2023، العديد من المباريات في بطولات الدوري الإسباني والإيطالي والسعودي والمصري والمغربي، إلى جانب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الخليج العربي.

كأس الخليج العربي

ونبدأ من كأس الخليج العربي "خليجي 25"، بحيث فاز منتخب البحرين على الإمارات بهدفين مقابل هدف، فسجل للبحرين كميل الأسود في الدقيقة 60، وجاسم الشيخ في الدقيقة 77، أما هدف الإمارات الوحيد فسجله سيباستيان تاجليابو.

في المباراة الثانية فاز منتخب قطر على الكويت بهدفين دون رد، أحرز للعنابي عمرو سراج في الدقيقة 23، وأحمد عبد المتعال من ضربة جزاء في الدقيقة 38.

كأس الاتحاد الإنجليزي

وفي كأس الاتحاد الإنجليزي، تعادل ليفربول مع ولفرهامبتون بهدفين لمثلهما، سجل للريدز داروين نونيز في الدقيقة 45 ومحمد صلاح في الدقيقة 52، وللمنافس جونسالو جيديس في الدقيقة 26 وهوانج هي تشان في الدقيقة 66، ومن المقرر أن تُعاد المباراة في وقت لاحق لحسم المتأهل من الدور الثالث.

نيوكاسل يونايتد ودع البطولة بعد الخسارة من شيفيلد وينزداي بهدفين مقابل هدف، أما وست هام يونايتد فصعد بعد الفوز على برينتفورد وشيفيلد يونايتد فاز على ميلوول، كما فاز فولهام على هال سيتي بهدفين نظيفين، وبيرنلي على بورنموث بنتيجة 4-2.

وليستر سيتي فاز على جيلينجهام، وأيضًا ساوثهامبتون ففاز على كريستال بالاس بنتيجة 2-1، وتوتنهام تأهل على حساب بورتسموث بهدف سجله هاري كين في الدقيقة 50.

الدوري الإسباني

وفي الدوري الإسباني، فاز فياريال على ريال مدريد بنتيجة 2-1 في ملعب "لا سيراميكا"، وسجل للغواصات الصفراء يريمي بينو في الدقيقة 47، وجيرارد مورينو في الدقيقة 63 من ركلة جزاء، أما "الميرينجي" فسجل له كريم بنزيما في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

كما فاز ريال مايوركا على بلد الوليد بهدف، أما إسبانيول فتعادل مع جيرونا بهدفين لكل فريق.

الدوري الإيطالي

فاز فيورنتينا على فريق ساسولو بهدفين مقابل هدف، فيما استطاع يوفنتوس تحقيق الانتصار على أودينيزي بهدف سجله دانيلو، أما إنتر ميلان فتعادل مع مونزا بهدفين لكل فريق، وسجل للأفاعي ماتيو دارميان في الدقيقة 10، ولاوتارو مارتينيز في الدقيقة 22، أما لمونزا فسجل باتريك كيوريا في الدقيقة 11، ودينزل دومفريس سجل في مرماه في الدقيقة 90 بالخطأ في مرماه.

الدوري السعودي

أقيمت السبت في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" مباراتان، فتعادل الفيحاء مع الباطن بهدفين لكل فريق، فيما فاز الاتفاق على أبها بهدفين مقابل هدف.

الدوري المغربي

وفي البطولة المغربية الاحترافية، فقد فاز المغرب الفاسي على الاتحاد الرياضي التوركي بهدفين مقابل هدف، فيما فاز أولمبيك آسفي على حسنية أكادير بهدف، أما نهضة بركان ففاز على مولودية وجدة بهدفين دون رد.

الدوري المصري

وفي بطولة الدوري المصري، فاز بيراميدز على غزل المحلة بنتيجة 4-0، فيما استطاع المصري البورسعيدي تحقيق الانتصار على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، وأخيرًا فيوتشر فاز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-2.