الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

خليجي 25.. مدرب قطر: سعيد بالفوز على الكويت

  • مشاركة :
post-title
برونو بينيرو

القاهرة الإخبارية - وكالات

أعرب برونو بينيرو، المدير الفني لمنتخب قطر، رضاه عن فريقه بعد الفوز 2-0 على الكويت في افتتاح المجموعة الثانية بكأس الخليج لكرة القدم (خليجي 25) اليوم السبت.

وسجلت قطر هدفين في الشوط الأول بواسطة عمرو سراج وأحمد علاء من ركلة جزاء، لكن الكويت كانت الطرف الأفضل في الشوط الثاني وأهدرت العديد من الفرص.

وتتصدر قطر، التي تشارك بفريق تحت 23 عامًا بالإضافة إلى عدد من لاعبي المنتخب الأول، المجموعة بثلاث نقاط متفوقة بفارق الأهداف على البحرين حاملة اللقب التي انتصرت 2-1 على الإمارات، وتلعب قطر ضد البحرين يوم الثلاثاء ثم تختتم مبارياتها أمام الإمارات.

وقال "بينيرو" في المؤتمر الصحفي، ونقلته وكالة "رويترز": "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، الكويت ضغطت لكننا نجحنا في الصمود وسجلنا هدفين".

وأضاف: "اللاعبون بحاجة إلى مثل هذه المنافسات القوية لاكتساب الخبرة، نحن سعداء بالفوز لكن يجب العمل على التطوير، وسنتعامل مع كل مباراة على حدة فكل فريق يسعى لتحقيق الفوز".

وأشار "بينيرو" إلى أن تراجع فريقه في الشوط الثاني كان طبيعيًا، وقال: "في كرة القدم لا يمكن السيطرة على اللعب طيلة 90 دقيقة، سجلنا أولًا والكويت اندفعت في الهجوم وكان علينا اللعب بتوازن. صنعنا بعض الفرص لكن لم يحالفنا الحظ".