الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أروابارينا: أتحمل مسؤولية خسارة الإمارات أمام البحرين

  • مشاركة :
post-title
رودولفو أروابارينا

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني لمنتخب الإمارات، أنه المسؤول الوحيد عن خسارة الأبيض أمام البحرين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت منذ قليل على ملعب "الميناء"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25".

وقال "أروابارينا" في تصريحات أبرزتها شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" عقب اللقاء: "في البداية أبارك لمنتخب البحرين على الفوز، لقد تحكمنا في مجريات اللقاء في أول 25 دقيقة، لكننا لم نصل بالشكل المطلوب إلى مناطق الخطورة".

أضاف: "دخلنا الشوط الثاني بحثًا عن تسجيل هدف السبق، لكننا تراجعنا بعد استقبال الهدف الأول، وارتكبنا بعض الأخطاء، أتحمل مسؤولية هذه الهزيمة بمفردي".

واختتم: "سنقوم بعمل تحليلي للأخطاء التي سقطنا فيها لمحاولة تجنبها في المباراة المقبلة".

أهداف مباراة البحرين والإمارات

افتتح منتخب البحرين التسجيل في الدقيقة 60، من ركلة حرة من أمام منطقة الجزاء، سددها كميل حسن الأسود، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى لحارس مرمى الإمارات.

وضاعف جاسم أحمد الشيخ تقدم البحرين بهدف ثانٍ في الدقيقة 77، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليسرى أيضًا.

وأحرز سيباستيان تاجليابو هدف الإمارات الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الثاني.

يذكر أن منتخب البحرين بطل النسخة الماضية من بطولة كأس الخليج العربي، التي أقيمت عام 2019 في قطر، إذ تفوق على نظيره السعودي بهدف دون رد في المباراة النهائية.

ويتربع منتخب الكويت على صدارة المنتخبات الأكثر تتويجًا بكأس الخليج العربي برصيد 10 ألقاب