الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشافي: مباراة أتلتيكو مدريد ستكون صعبة ومعقدة

  • مشاركة :
post-title
تشافي هيرنانديز

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن مباراة فريقه غدًا الأحد أمام أتلتيكو مدريد، التي تجمعهما على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال تشافي هيرنانديز، بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتليتكو مدريد: "غدًا سنلعب أحد المباريات المعقدة في الدوري، وسنحاول أن نلعب مباراة جيدة وأن نكون فعالين أمام مرمى الخصم، وأمام خصومنا نكون مهيمنين ومسيطرين، ولكن علينا أن نستغل فترة سيطرتنا ونسجل أهدافًا، وعلينا ألا نرتكب أي أخطاء".

وأكمل: "دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد، يقدم أداءً دفاعيًا جيدًا ويلعب كرة قدم مباشرة بنظام الـ5-3-2، وسيكون من الصعب أن نقول كيف سيكون الأتلتي غدًا، لكننا سنحضر أنفسنا جيدًا".

وأضاف: "أعتقد أننا نظهر كل أسبوع تنافسيتنا، ولقاء أتليتكو مدريد سيكون كذلك، لم نفز منذ موسمين على ملعبهم، وهم خصم قوي بمدرب صلب دفاعيًا، وإذا لم نملك الفاعلية التهديفية غدًا فستكون الأمور صعبة".

وتابع: "بوسكيتس لاعب مهم بالنسبة لنا، نحن نعتمد عليه، وقرار التجديد يتعلق به، وسنحظى بمحادثة أخرى بشأنه، وأعتقد أننا نملك قادة في فريقنا، فقط يجب إظهار الشخصية أكبر، إنييستا مثلًا لم يكن يظهر تعابيره لكنه قائد في الملعب، ولدينا قادة في الفريق مثل بوسكيتس وألبا وشتيجن".

وعن سوق الانتقالات الشتوية في برشلونة، قال تشافي: "سعيد بالفريق الذي أمتلكه، تحدثت مع رئيس النادي خوان لابورتا، وأنا سعيد بالفريق".