الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب الإمارات: لا يوجد مرشح للتتويج بـ "خليجي 25"

  • مشاركة :
post-title
المؤتمر الصحفي لمدرب منتخب الإمارات

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

تحدث الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني لمنتخب الإمارات، عن مواجهة البحرين، المقرر لها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25".

وقال أروابارينا خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة البحرين: "في البداية أود توجيه الشكر إلى العراق واللجنة المنظمة لبطولة "خليجي 25" على حسن الاستضافة والتنظيم، لقد وصلنا مبكرًا للتأقلم على الأجواء هنا، ونستهدف فرض شخصيتنا أمام منتخب البحرين حامل لقب النسخة الماضية".

وأضاف: "أعلم أن منتخب البحرين سيقاتل بشراسة من أجل الاحتفاظ بلقب كأس الخليج العربي، لكننا سنعمل على فرض أسلوب لعبنا، بالنسبة للاعبنا فابيو ليما، فإنه ليس مصابًا ولكنه عائد من الإصابة وننتظر آخر التقارير لحسم موقفه من المشاركة".

واختتم: "لا يوجد مرشح للتتويج بلقب خليجي 25، ولكن من سيفرض شخصيته خلال البطولة، سيكون لديه فرصة أكبر للفوز بالبطولة، لدي عناصر مميزة وهذا سيظهر في أرضية الملعب، وليس بالكلام فقط".

وتضم المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، منتخبات الإمارات والبحرين وقطر والكويت.

ويترقب عشاق كرة القدم الخليجية والعربية، انطلاق بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، اليوم الجمعة، حيث يقص منتخبا العراق وعمان شريط الافتتاح في تمام السادسة مساء "بتوقيت القاهرة"، السابعة مساء "بتوقيت بغداد"، والرابعة مساء "بتوقيت جرينتش"، على ملعب "البصرة الدولي".

وتستضيف دولة العراق، النسخة الخامسة والعشرين من مسابقة كأس الخليج العربي، في الفترة من 6 حتى 19 يناير.