الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الأمير هاري: وليام طرحني أرضا خلال شجار سابق وتسبب في جرحي

  • مشاركة :
post-title
الأميران هاري ووليام

القاهرة الإخبارية - هبة وهدان

كشف الأمير البريطاني هاري، أن شقيقه الأكبر الأمير وليام وريث العرش، طرحه أرضا خلال شجار وقع بينهما في 2019 بسبب ميجان زوجة هاري.

وأعلن "هاري" عن تلك الواقعة في كتاب مقرر صدوره في العاشر من الشهر الجاري، ضمن السيرة التي اختار عنوانًا لها "سبير" وهو ما يعني الاحتياطي.

ذكر الأمير البريطاني الواقعة وفقا لما نقلته الجارديان، قائلا: "أمسك بتلابيبي ومزق قلادتي وطرحني أرضا.. سقطت على صحن طعام الكلب الذي تكسر تحت ظهري وتسبب في جرحي. ظللت مستلقيا هناك للحظة مذهولا ثم نهضت وقلت له أن يخرج من هنا".

وكتب "هاري" أن شقيقة الأمير "وليام" استفزه بعد ذلك لكي يرد له الضربة لكنه رفض ثم عاد وليام بعد ذلك وبدا عليه الأسف واعتذر.

وأشار هاري في كتابه، أن الخلاف بينه وبين وليام نشب نتيجة استياء العائلة من زوجته، لافتا إلى أن شقيقه الأمير وصف ميجان بأنها "صعبة المراس" و"فظة" و"وقحة" فيما رأى أن ذلك بدا "كما تصفها الصحافة".

وكان الأميران وليام وهاري مقربين للغاية بعد وفاة والدتهما الأميرة ديانا في باريس في حادث سير في 1997، حتى دبت الخلافات بينهما في السنوات الماضية.

وتزوج الأمير هاري من ميجان في 2018 وزاد التباعد بينهما وبين باقي الأسرة الملكية سريعا وأعلنا في 2020 أنهما سيتخليان عن واجباتهما الملكية وانتقلا للعيش في كاليفورنيا بالولايات المتحدة في وقت لاحق من ذلك العام.