الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإنجليزي.. توتنهام يسعى لإيقاف نزيف النقاط أمام كريستال بالاس

  • مشاركة :
post-title
فريق توتنهام

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يحل فريق توتنهام، ضيفا على نظيره كريستال بالاس، اليوم الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً "بتوقيت القاهرة"، الثامنة مساءً "بتوقيت جرينتش، على ملعب "سيلهرست بارك"، في إطار منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ويسعى فريق توتنهام بقيادة مديره الفني أنطونيو كونتي، لإيقاف نزيف النقاط في مسابقة الدوري الإنجليزي، بالفوز على كريستال بالاس في مباراة اليوم، وتقليص فارق النقاط مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

وحصد توتنهام نقطة وحيدة من أصل 6 نقاط في آخر مباراتين، حيث تعادل برينتفورد 2-2، وخسر أمام أستون فيلا 2-0.

وخاض توتنهام 19 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 9 مواجهات، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في 5 مناسبات، وأحرز 33 هدفًا واستقبلت شباكه 25 هدفا.

على الجانب الآخر، يتسلح فريق كريستال بالاس بعاملي الأرض والجمهور، لخطف نقاط المباراة الثلاث من السبيرز، والتقدم إلى المركز العاشر في ترتيب البريميرليج.

يذكر أن آخر مباراة جمعت توتنهام وكريستال بالاس، كانت في الدور الثاني من مسابقة الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، وانتهت بفوز السبيرز بثلاثية نظيفة.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.