الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

موفد "القاهرة الإخبارية": حالة من الإجهاد الشديد تطارد لاعبي المغرب قبل مواجهة البرتغال

  • مشاركة :
post-title
محمود شوقي موفد القاهرة الإخبارية من الدوحة

القاهرة الإخبارية - محمود عبد الغني

قال محمود شوقي، موفد "القاهرة الإخبارية" من الدوحة، إن متابعي بطولة كأس العالم المقامة بقطر، على موعد مع المنافسة بين ثمانية منتخبات في دور مهم سيشهد تنافسًا كبيرًا.

وأضاف موفد "القاهرة الإخبارية" من الدوحة، لبرنامج "هنا المونديال"، أن المنتخب المغربي كان في راحة سلبية تمامًا عن التدريبات بقرار من "وليد الركراكي" المدير الفني الذي يقدم ملحمة كبيرة على المستوى التدريبي ودخل التاريخ من أوسع الأبواب لكنه قرر اليوم أن يكون في راحة سلبية لجميع اللاعبين خاصة في ظل معاناة المنتخب من العديد من الإصابات.

وأشار "شوقي"، إلى أن المقربين من المعسكر المغربي أكدوا أن هناك حالة من الإجهاد الشديد تطارد اللاعبين، وإصابة 5 منهم أهمهم أشرف حكيمي، وأن الخبر المؤكد حتى الآن أن تلك الإصابات لا تقلق "الركراكي" المدير الفني بشكل كبير، في ظل تأكيد الجهاز الطبي قدرته على حصول هؤلاء النجوم على الاستشفاء اللازم والتواجد في المباراة القادمة.

وتابع موفد "القاهرة الإخبارية"، أن المباراة القادمة واحدة من أهم المباريات في تاريخ المغرب والكرة العربية والإفريقية أمام المنتخب البرتغالي بعد الإطاحة بالمنتخب الإسباني القوي والذي كان أحد الفرق المرشحة للفوز بكأس العالم.