الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إلهام شاهين: بكيت في مشهد حلاقة إلهام صفي الدين شعرها بـ"إمبراطورية ميم"

  • مشاركة :
post-title
إلهام شاهين وإلهام صفي الدين

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

تفاعل الكثير من متابعي الدراما الرمضانية مع مشهد حلاقة الممثلة الشابة إلهام صفي الدين شعرها تمامًا، ضمن أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم"، وانتشر مقطع الفيديو بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد شجارها مع والدها خالد النبوي في مشهد مؤثر.

واستدعى المشهد إلى الذاكرة، آخر مُماثل للنجمة إلهام شاهين خالة إلهام صفي الدين، التي سبق وأن ظهرت حليقة الرأس ضمن أحداث فيلم "ريجاتا" عام 2015، إذ جسدت فيه شخصية سيدة مُصابة بالسرطان، لكنها ارتدت باروكة في العمل.

حول ذلك قالت إلهام شاهين لموقع "القاهرة الإخبارية": "سعيدة بما فعلته الفنانة إلهام صفي الدين، التي أعتبرها ابنتي وليست ابنة شقيقتي، لأنها أثبتت أنها فنانة حقيقية، وبالفعل بكيت كثيرًا في أثناء مشاهدتي للمشهد الذي قررت فيه حلاقة شعرها، وظللت أبكي لمدة ساعتين حتى بعد انتهاء الحلقة، ولا أعرف لماذا انتابتني هذه الحالة، لأنني تأثرت للغاية، خصوصًا أنه من الممكن أن يصل الإنسان لمرحلة من الاكتئاب بأن يؤذي نفسه، وبالتالي شعرت بالذعر، فعلى الرغم من أنها فعلت ذلك من خلال شخصية "مايا" التي تجسدها، لكنها بالنسبة لي فهي ابنتي وبالتالي قلبي أوجعني، خصوصًا أنها قدمته بتميز وتأثر كبير".

وأضافت: "عندما رأيت المشهد سألتها لماذا لم تستعن بـ"باروكة" بدلًا من الاستغناء عن شعرها بهذا الشكل، لتخبرني بأنها فعلت ذلك حتى يشعر المُشاهد بمصداقية المشهد، ووقتها شعرت بأنها بالفعل أخذت مني جينات حب الفن"، مؤكدة أن مسلسل "إمبراطورية ميم" عمل واقعي يتناول حياتنا اليومية.

الحشاشين ومليحة

إلى جانب مسلسل "إمبراطورية ميم" تتابع إلهام شاهين عددًا من المسلسلات التي تُعرض في هذا الموسم، منها "الحشاشين" بطولة كريم عبدالعزيز، إذ تراه من الأعمال المميزة التي تم تقديمها ببراعة شديدة، بالإضافة لتصويره بطريقة ساحرة تجعله ينافس الأعمال العالمية، وينتابها شعورًا بالفخر لكونه عملًا مصريًا مهمًا.

وأضافت: "أعجبني أيضًا مسلسل "مليحة" لأنه يعتبر أول عمل تلفزيوني يتحدث عن القضية الفلسطينية، ومشاهد إخراجه رائعة تحت قيادة المخرج عمرو عرفة، بالإضافة لنجوم العمل مثل محمد دياب وأمير المصري وميرفت أمين، وأثق أنني سأشاهد مسلسلًا متكاملًا".